مباراة ألمانيا و إسبانيا في دوري المجموعات الجولة الأولى ضمن تصفيات دوري الأمم الأوربية.

مباراة ألمانيا ضد إسبانيا دوري الأمم الأوربية. موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا. مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا. القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإسبانيا دوري الأمم الأوربية. تاريخ المواجهات بين ألمانيا وإسبانيا. مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في دوري المجموعات الجولة الأولى ضمن تصفيات دوري الأمم الأوربية.
مباراة ألمانيا و إسبانيا

مباراة ألمانيا و إسبانيا

بسم الله أهلا وسهلا بكم متابعين كرة القدم حول العالم في مدونتكم المتواضعة بحر الكرة كما عودناكم دائما بإذن الله كل يوم هناك مقالات جديدة عن الساحرة المستديرة وخفاياها ونبدأ اليوم من مباراة ألمانيا وإسبانيا ضمن دوري المجموعات الجولة الأولى في دوري الامم الأوروبية.

مع إنطلاق النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية في حلتها الجديدة خاصة بعدما أضفت مسابقة الأمم الأوروبية روح التنافس والمتعة الكروية للمتابع تنطلق أولى المباريات يوم الخميس وتجمع قمة نارية بين منتخبين بطلين ل كأس العالم منتخب ألمانيا ضد منتخب إسبانيا وفي لقاء أخر يجمع منتخب  تركيا ومنتخب المجر, ومنتخب فنلندا ضد منتخب ويلز.

تنطلق صافرة البداية لمباراة نارية بين منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا يوم الخميس الموافق 3-9-2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك على ملعب مرسيدس بينز ارينا وتنقل المباراة على قناة بين سبورت 1 بصوت المعلق رؤوف خليف.

أخر مباراة جمعت بين منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا كانت في نصف نهائي كأس العالم 2010 وإنتهت آنذاك بفوز منتخب إسبانيا بهدف نظيف عن طريق اللاعب بويول وتأهلت إلى النهائي لتواجه منتخب هولندا وحققت الفوز وحصلت على كأس العالم في جنوب إفريقيا.

بعد مرور عشر سنوات على أخر لقاء جمع بين كلا المنتخبين بقي عدد قليل ممن شهدوا هذا اللقاء ومازالوا مع منتخباتهم إلى الأن نذكر منهم لاعب منتخب ألمانيا والوحيد توني كروس , أما بالنسبة لمنتخب إسبانيا لازال يتواجد كلا من سيرجيو راموس وبوسكيتس وخيسوس نافاس.

قرر مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي الإستفادة من خدمات اللاعب الشاب إنسو فاتي صاحب ل 17 عاما وضمه إلى قائمة المنتخب الوطني للمرة الأولى, كما إستدعى إنريكي لاعب خط الوسط في فريق بايرن ميونخ الكانتارا .

لكن من الطرف الأخر تعتبر المباراة فرصة للمدرب الألماني لوف كي يختبر بعض اللاعبين الجدد ,
وتشهد تشكيلة منتخب ألمانيا عودة اللعاب نيكولاس زوله الذي كان يعاني من إصابة ,
أبرز غيابات منتخب ألمانيا كانت في حراسه حيث يغيب مانويل نوير للراحة بعد فوز فريق بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا من خلال تحقيق الفوز على نادي باريس سان جيرمان ويغيب أيضا حارس نادي برشلونة أندريه تير شتيغن للإصابة.

المؤتمر الصحفي لمدرب إسبانيا لويس إنريكي:

وتحدث إنريكي عن مواجهة ألمانيا، خلال المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، قائلاً: (الهدف هو الفوز بالنقاط وجميع المباريات، وهذا هو هدفي وبواسطة هذا أحاول اقناع اللاعبين، وبلا شك منتخب ألمانيا قوي ويمتلك مستوى عالي، وسيكون واحد من المرشحين للفوز ببطولة أمم أوروبا، ولكننا سنسعى للفوز).
وكشف إنريكي عن أسباب اختياره للقائمة الحالية، ودخول لاعبين شباب، أضاف: (بحثت عن حلول لأسباب مختلفة، وإسبانيا تمتلك مستوى عالي في كرة القدم، وحققنا الألقاب في الفئات الشبابية، ولا أهتم بأي شيء سوى تأقلم اللاعبين بشكل أفضل مع ما أبحث عنه، وأن يتواجدوا في أفضل لحظة، ولدي مجموعة كبيرة من اللاعبين، أكثر من الـ 22 المتواجدين حاليًا، وأريد أن أكون واضحًا ومباشرًا وأحصل على النتائج).
وعن إمكانية مشاركة أداما تراوري، أكد إنريكي: (أداما حصل على نتائج يحوم حولها الشك قبل عدة أيام من القدوم إلى المعسكر، ولم يستطيع السفر، وهناك احتمالية لمشاركته في المباراة التالية، ولكن لن نجازف معه، وربما يكون متاحًا للمجيء يوم الأحد والعب ضد أوكرانيا فالدبيفاس، وننتظر ما سيقوله الأطباء).
وأما بالنسبة لحراسة مرمى المنتخب الإسباني، أردف لويس إنريكي: (الحراس الثلاثة الذين وصلوا بالإضافة إلى باو، سيمكنهم اللعب، ويعرفون جيدًا تحمل الانتقادات، وأراهم قادرين على المنافسة مع المنتخب).
وعلق إنريكي عن صعوبة جدول المباريات، مضيفًا: (هذه الصعوبة على الجميع، ويجب رؤية كل لاعب على وجه الخصوص ولكن أيضًا كانت وتيرة التدريبات عالية جيدًا، ولن أتذمر، وأحب اللعب في بطولة الأمم الأوروبية، واللعب مع المنتخب، وهذه هي المواعيد الرسمية وعلينا ان نتقبلها).
واختتم إنريكي حديث بالإشارة إلى أسلوب منتخب لاروخا، قائلاً: (أعلم جيدا الفريق الذي أريده وطريقة العب، وإسبانيا تحاول خلق خطورة أكثر والاستحواذ على الكرة ودفاع بشكل أفضل، ومن هنا سأستمر لأنني أحصل على النتائج، وأبحث دائمًا عن الضغط للأمام وتقليل المساحات والانسجام، وبهذه الطريقة سنتحكم في المباريات، ونخلق فرص أكثر للهدف).

المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف:

أكد يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، أن المنتخب الإسباني الحالي اكثر تنوعًا من الإمكانيات والمهارات عن جيل 2010، بالاضافة إلى الإشادة بمواطنه توني كروس ودوره مع منتخب ألمانيا.
وأردف لوف عن مواجهة إسبانيا، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لما قبل المباراة، قائلاً: (مازال خصم كبير على الرغم من تغير الأجيال الذي يمر به، ومن الواضح أنهم لا يعكسون نفس الأسلوب على أرضية الملعب، على سبيل المثال خلال عصرهم الذهبي في أعوام 2008 و2010 و2012، كانوا متميزين في الاستحواذ وقدرتهم على الاندماج، ولكن حاليا، أصبحوا أكثر تنوعًا ويركزون أكثر ويسددون الكرات من خارج المنطقة، وعلى الرغم من عدم تشابه الأسلوب مثلما كان في السابق، إلا أن منتخب إسبانيا ما زال في القمة).
وعن اعتماده على خطة دفاع أمام إسبانيا، أكد لوف: (من المحتمل أن نلعب بـ 3 لاعبين في الخط الخلفي، ونستطيع اللعب بـ 4 لاعبين أيضًا، لهذا ربما أن نغير الخطة، وفقًا لدراسة الخصم).
وتطرق لوف للحديث عن نموذج بايرن ميونخ الحالي، مضيفًا: (يظهرون بشكل استثنائي من فترة التوقف، وكل شيء يؤدي إلى المثالية، ويبدو أن كل لاعب يعرف ما يجب فعله في أرض الملعب، اعتقد أن البايرن ومنتخب ألمانيا يسيرون على نفس النهج في كرة القدم، والإثنين يرغبان في الاحتفاظ بالكرة والبناء من الخلف وتقديم لعبه جيدة).
واختتم لوف حول استمراريته في تدريب المنتخب الألماني، قائلاً: «الاستمرار في كرة القدم دائمًا هي علامة جيدة، ومن وجهة نظري، على الرغم من أن الإسبان اعتمدوا على مدربين كثيرين في السنوات الأخيرة، إلا أنهم يتباهون أيضًا باستمرارية أسلوبه، وهذه السمة المميزة لهم، وكل مدرب وصل يبني على هذه القاعدة، وهذ أمر لا جدال فيه ويبدو لي رائعًا، وإسبانيا تقدم أسلوبًا فريدًا.
إلى هنا عشاق المستديرة قد أنتهينا من هذا المقال نرجوا الله تعالى أن نكون عند حسن ظنكم وقد وفقنا بكتابة هذا المقال عن مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب إسبانيا.
ولنا موعد جديد مع مباراة جديدة بإذن الله.

السلام عليكم ورحمة الله..........

كلمات مفتاحية:






google-playkhamsatmostaqltradent